اتصالات الجزائر تُطلق عرضا ترويجيا جديدا بمناسبة عيد الأضحى

أعلنت إتصالات الجزائر، عن ضمانها الكامل للمداومة على مستوى وكالاتها التجارية خلال ثاني وثالث أيام عيد الأضحى المبارك، الموافق ليومي الاثنين والثلاثاء 17 و 18 جوان، وذلك لضمان استمرارية خدماتها.

وكشفت اتصالات الجزائر عن إطلاق عرض ترويجي استثنائي موجه للزبائن الخواص المشتركين في عرض Idoom 4G، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأوضح بيان اتصالات الجزائر، أنه “وخلال أيام عيد الأضحى الثلاثة، عند تعبئة حساب IDOOM 4G بمبلغ 1500 دينار باستعمال خدمة الدفع الإلكتروني عبر بطاقة الذهبية أو البطاقة البنكية CIB، يتحصل الزبون على 300 جيغا حجم انترنت صالحة لمدة 40 يوما، أي ما يعادل مكافأة قدرها 150 جيغا ومدة صلاحية إضافية بـ 10 أيام، بالإضافة إلى مكالمات غير محدودة نحو كامل شبكة اتصالات الجزائر”.

وحسب بيان صادر عن اتصالات الجزائر، فإنه بالنسبة للمناطق الشمالية للوطن، سيتم ضمان المداومة من الساعة 10:00 إلى الساعة 15:00، مضيفا أن الوكالات التجارية المعنية على مستوى الجزائر العاصمة هي باش جراح وبرج البحري ودار البيضاء وبن مهيدي وبئر مراد رايس وعين النعجة وزرالدة وبن عكنون وأولاد فايت.

أما فيما يخص الولايات الأخرى، فسيتم ضمان المداومة على مستوى الوكالات التجارية الرئيسية المتواجد بمقر المدينة، حسب نفس المصدر.

وبالنسبة للمناطق الجنوبية للوطن، سيتم ضمان المداومة من الساعة 08:00 إلى الساعة 12:00 على مستوى الوكالات التجارية الرئيسية المتواجدة بمقر الولاية.

الأيام نيوز - الجزائر

الأيام نيوز - الجزائر

اقرأ أيضا