بشرى سارة لعشاق السفر.. تذكرة باريس–الجزائر بداية من 24 ألف دينار

أطلقت شركة طاسيلي للطيران عرض ترويجي استثنائي جديد لفائدة زبانها، من 30 ماي إلى 2 جوان 2024، يتعلق بتذكرة الجزائر باريس.

وتضمن العرض الجديد، والذي تم الإعلان عنه بمناسبة الصالون الدولي للسياحة والأسفار (SITEV24)، أن أسعار تذاكر باريس تبدأ من 24 ألف دينار.

وأفاد بيان لشركة طاسيلي للطيران، أن هذا العرض الخاص سيمكن الزبائن من الحصول على تذاكر ذهاب وإياب الجزائر – باريس – ابتداءً من 24 ألف دينار جزائري أي 177 أورو فقط، مع 30 كيلوغراما من الأمتعة في الشحن و10 كيلوغرامات في المقصورة وتقديم وجبة طعام مشمولة في سعر التذكرة.

وأكد المصدر ذاته، أن هذا العرض الحصري صالح لكل شراء يتم بين 30 ماي و2 جوان 2024، وللسفريات المبرمجة بين 8 و30 جوان 2024، حيث خاطبت “طاسيلي” زبائنها: “لا تفوتوا هذه الفرصة”.

ويمكن اقتناء هذا العرض على مستوى جناح طيران الطاسيلي بالقاعة المركزية للشركة، وشبكة البيع المباشر أو على مستوى وكالاتها المعتمدة.

ودعت شركة طاسيلي الجزائريين لزيارتها في معرض السياحة للحصول على مزيد من المعلومات حول هذا العرض والعروض الأخرى، وللاستفادة من نصائح خبرائها في مجال السفر.

الجدير بالذكر أن الصالون الدولي للسياحة والأسفار سيعرض بقصر المعارض الصنوبر البحري “صافكس”، حيث سيجمع محترفي السياحة من جميع أنحاء العالم، مقدما منصة مثالية لاكتشاف أحدث الاتجاهات والابتكارات في هذا القطاع.

الأيام نيوز - الجزائر

الأيام نيوز - الجزائر

اقرأ أيضا