بلماضي: لعروسي سيكون حاضرا في التربص القادم

أشاد الناخب الوطني جمال بلماضي، بما يقدمه المهاجم إسلام سليماني، مدافعا عن خيار استدعائه لتربص “الخضر” خلال توقف “الفيفا” الحالي.

وأضاف بلماضي في ندوة صحفية عقدها، اليوم الأحد، بمركز سيدي موسى، “إنه هداف المنتخب الوطني، هو فعال دائمًا وهذا هو الشيء الأكثر أهمية بالإضافة لخبرته الواضحة”،  مشيرا إلى أن لعروسي سيكون حاضرا في التربص القادم للمنتخب.

وتحدث الناخب الوطني جمال بلماضي، عن اجتماعه مع رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي، معتبرا إياه باللقاء العادي.

وقال بلماضي، إن “لقائي مع رئيس الفاف وليد صادي أمر عادي وبديهي ولا يحتاج تعليق من قبلي”.

أما بخصوص بلايلي، قال بلماضي إن “هنالك بالفعل لاعبين آخرين في مركزه، أنا أتابع اللاعبين و أعرف ماذا يفعلون و أشاهد مباريات الجميع كاملة”.

وأضاف “سندعه يواصل العمل، فأنا أعرف ما هو قادر على فعله”، ليضيف قائلا: “احصل على بعض وقت اللعب وكن جيدًا، ولكن أيضًا وجود هذه الرغبة في الانضمام إلى المنتخب الوطني، فهل هذا هو الحال بالنسبة للجميع؟ لا أعلم، الأمر متروك لك.”

واسترسل بلماضي قائلا: “العديد كان يضغط من أجل تجديد الفريق بمجموعة من الشباب، والآن تسأل عما إذا كانوا مستعدين لـ “أمم إفريقيا”، لقد كانوا هنا لفترة من الوقت و هم يلعبون جيدا، لقد تناسبوا بالفعل في مع بعضهم قليلا، سوف يجربون أول بطولة لهم بالنسبة للبعض منهم”.

كما رحب الناخب الوطني، بأمين غويري الذي قال أنه لا يحتاج إلى تعريف لمحبي كرة القدم.

الأيام نيوز - الجزائر

الأيام نيوز - الجزائر

اقرأ أيضا