سوريا: الاحتلال التركي يواصل عدوانه على ناحيتي أبو راسين وتل تمر بالحسكة

جددت قوات الاحتلال التركية هجماتها بالمدفعية على ناحية أبو راسين ووسعت نطاق عدوانها ليطال ريف ناحية تل تمر الغربي بريف الحسكة.

وقالت مصادر محليّة لوكالة “سانا” أن “قوات الاحتلال التركي قصفت بالمدفعية والقذائف الصاروخية بلدة أبو راسين مركزة في عدوانها على الحي الغربي من البلدة، ما تسبب بتدمير جزئي لمقر المصرف الزراعي التعاوني في الناحية وأضرار مادية في عدد من منازل المواطنين”.

وأشارت المصادر إلى أنّ العدوان وصل في غضون الساعات الماضية إلى ريف ناحية تل تمر الغربي الواقعة إلى الجنوب من رأس العين بنحو 35 كم، وتحديداً على قرية الاغيبش حيث استهدف المحتل التركي القرية من قاعدته غير الشرعية في قرية المحمودية بعدد من الصواريخ وقذائف المدفعية ما أسفر عن أضرار مادية”.

وأضافت المصادر أن طيران الاستطلاع التابع للمحتل التركي يستمر بالتحليق في أجواء المنطقة على طول خطوط التماس الفاصلة بين نقاط تمركز الجيش العربي السوري والشريط الذي تنتشر فيه قوات المحتل التركي ومجموعات إرهابية مرتبطة به”.

ونقلت المصادر تخوف الأهالي من تجدد العدوان التركي الذي تسبب بحالة من الذعر والهلع بين أطفالهم ونسائهم وعطل الحياة العامة في مناطقهم.

برهان علي الإمام

برهان علي الإمام

كاتب صحفي في موقع الأيام نيوز

اقرأ أيضا