سوناطراك.. إطلاق مسابقة أفضل منشور علمي في الجزائر

أطلقت شركة سوناطراك بالتعاون مع المجلس الوطني للبحث العلمي والتكنولوجيات، مسابقة وطنية “لأفضل منشور علمي في الجزائر”، وذلك في إطار الاحتفالات بالذكرى الستين لتأسيس الشركة.

وتأتي المسابقة في سياق اتفاق التعاون الموقع بتاريخ 07 فيفري 2023 بين المجلس الوطني للبحث العلمي والتكنولوجيات وسوناطراك، والذي يهدف على وجه الخصوص إلى التقارب والتنسيق بين قطاع البحث العلمي والتطوير التكنولوجي من جهة والقطاع الاقتصادي من جهة أخرى.

وحسب بيان للمجمع، تهدف المسابقة الوطنية لأفضل منشور علمي من “مصنفA “، التي ستجرى خلال الفترة الممتدة من 22 أكتوبر 2023 إلى 22 نوفمبر 2023، إلى تشجيع الطاقات والكفاءات العلمية ومكافأة الامتياز في البحث العلمي، من خلال تسليط الضوء على أبرز المنشورات العلمية التي تم نشرها منذ 2018، في مجالات الأمن الطاقوي. الأمن الغذائي. والأمن الصحي.

وللاطلاع على شروط المسابقة وتفاصيلها، لا سيما شروط تقديم طلبات المشاركة والجوائز والرزنامة، يرجى الضغط على الرابط : https://sonatrach.com/concours/

وأكدت سوناطراك بصفتها مؤسسة مواطنة رائدة، التزامها بتعزيز البحث العلمي في الجزائر ودعمه، وتكريم الامتياز داخل المجتمع العلمي الوطني والاحتفاء به، طبقا لاتفاقية التعاون المبرمة مع المجلس الوطني للبحث العلمي والتكنولوجيات.

الأيام نيوز - الجزائر

الأيام نيوز - الجزائر

اقرأ أيضا