أكدت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، إن قنوات التواصل مع المواطنين والمكتتبين، لا تزال متواصلة ومستمرة.
وأفادت الوكالة في بيان لها، أن عمليات التواصل مع المواطنين تتم عبر المنصة الرقمية المتعلقة بتحديد المواعيد للتكفل بانشغالات المكتتبين ومعالجتها بطريقة آنية، أو الاتصال عبر الرقم الأخضر 3040، مما يمكن من توجيه المكتتبين والاجابة على استفساراتهم، خلال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس، بدء من الساعة 08:00 صباحا إلى غاية 16:30 مساءً.
وأشارت الوكالة، أنه باستعمال هاتين الطريقتين (المنصة الرقمية والرقم الأخضر) تم التكفل بعدة انشغالات سواءً منها الإدارية المتعلقة بعملية الاكتتاب أو تلك تطرأ على مستوى الأحياء السكنية، كما تم الإجابة على عدة اسئلة تم طرحها بخصوص إجراءات الاكتتاب لصيغة البيع بالإيجار.