رئيس وزراء الهند يهنئ الرئيس تبون ويؤكد تعزيز آفاق التعاون مع الجزائر

بعث رئيس وزراء جمهورية الهند، ناريندرا مودي، اليوم الخميس، رسالة تهنئة إلى رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، بمناسبة إعادة انتخابه لعهدة ثانية.

وحسب ما أفاد به بيان لرئاسة الجمهورية، عبّر مودي في رسالته عن صلابة علاقات الصداقة التقليدية، بين الهند والجزائر والمؤسسة على الثقة المتبادلة والإرادة الصادقة وتشارك وجهات النظر، في مسائل إقليمية ودولية.

كما أكد رئيس الوزراء الهندي لرئيس الجمهورية، أن الهند تولي أهمية كبرى لتوسيع وتعميق التعاون مع الجزائر، بما يخدم المنفعة المشتركة للشعبين، يضيف البيان.

رانية إفتان - الجزائر

رانية إفتان - الجزائر

اقرأ أيضا

آخر الأخبار
بالفيديو.. القوات البحرية تنفذ عملية إجلاء صحي لبحار تركي بايدن يهنئ الرئيس تبون ويعرب عن تطلعه لتعزيز التعاون الاقتصادي مع الجزائر الرئيس تبون يترأس اجتماعا تحضيريا حول مشروع قانون المالية 2025 تمنراست.. وفاة 5 أشخاص وإصابة آخر في حادثي مرور لتحقيق الاكتفاء الذاتي.. نحو زرع 1,6 مليون هكتار من القمح الصلب رئيس وزراء الهند يهنئ الرئيس تبون ويؤكد تعزيز آفاق التعاون مع الجزائر القضاء على إرهابيين بولاية تبسة الجمارك: حجز 53175 كبسولة مهلوسة بولاية الوادي العاصمة.. استئناف خدمة الترامواي أمطار رعدية غزيرة عبر 15 ولاية عدوان مميت بلا أهداف استراتيجية.. البيجر المفخخ.. القتل من أجل القتل احتجاج ضخم ضد فساد المخزن.. صوت الشارع المغربي يصطدم بجدران البرلمان قرار أممي ضد "إسرائيل".. الجزائر تدعم لبنان وتضغط على مجلس الأمن بعد 40 سنة خلف القضبان.. رمز فلسطيني يرحل في ظروف غامضة بسجون النمسا بعد انتخابه لعهدة ثانية.. الرئيس الألماني يهنئ الرئيس تبون لبنان.. انفجارات جديدة لأجهزة اتصالات لاسلكية تخلّف شهداء وجرحى تفجيرات لبنان.. الجزائر تدعو إلى جلسة طارئة لمجلس الأمن سوناطراك تتباحث مع شركة “شيفرون” الأمريكية سبل تعزيز التعاون وزارة التربية تعلن عن فترة إعادة إدماج التلاميذ الهجوم السيبراني الصهيوني.. الجزائر تعزي لبنان