يتيح موقع الأيام نيوز لمتابعيه من كتّاب وصحافيين ومترجمين المشاركة في إغناء الموقع في مجالات كتابة مقالات الرأي، أو المقالات المُترجمة، أو المساهمات في جميع المجالات، السياسة، الثقافة، التاريخ، الفن، الأدب، الاجتماع، التكنولوجيا، الصحة والعلوم.. الخ.

تُنشر فقط المواضيع التي تُكتب حصريا لموقع الأيام نيوز، وعند إعادة نشر مقطع من المادّة في وسيلة إعلامية أخرى يجب الإشارة إلى موقع الأيام نيوز.

شروط وإرشادات للنشر

المادة التي ينشرها الموقع تعبّر عن الكاتب ولا تعبّر بالضرورة عن سياسة الموقع وخطه الافتتاحي، غير أنه يجب الالتزام بشروط النشر التالية:

 1- أنها مادة أصلية يملك الكاتب الحق الكامل في نشرها.

2- أنها لا تخالف أي قانون ولا تحرّض على الآخر.

3- أن لا تتضمّن ما يشجّع على الإرهاب والعنف والعنصرية والإباحية والتشهير والتجريح والإساءة لطائفة أو مذهب أو قومية أو إثنية.

4- ألا تكون مادة سبق نشرها.

5- أن تكون المادة بين 500 و1000 كلمة وهذا هو الأنسب لمقالات الأونلاين.

– يملك موقع الأيام نيوز الحق في تعديل المادة وتعديل عنوانها وتصويبها في حال وجود إشكالات واضحة في بنية النص، كما يحق للموقع عدم نشر المادة التي يرى أنها غير مناسبة.

– يُرجى تدقيق المادة قبل إرسالها والتأكّد من خلوّها من الأخطاء الإملائية والمطبعية.

– المقالات غير المُدقّقة وغير المُرتّبة إنشائياً ومطبعياً قد تُرفض.

– إذا كانت تلك هي مادتك الأولى على موقع الأيام نيوز، يُرجى إرفاقها بصورة شخصية لك وتعريف من 15 كلمة كحدٍ أقصى إضافة إلى عنوانك على تويتر أو فايسبوك أو الأنستغرام، وذلك لبناء المساحة الخاصة بك على موقعنا.

– موقع الأيام نيوز لا يلتزم بأي تعويض مادي في حال نشر أو عدم نشر المواد المرسلة.

يرجى إرسال المادة عبر البريد الإلكتروني التالي:

contact@elayemnews.dz